-->

تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر Download PES 2016 demo for pc

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم ايها الاحباب والاصدقاء زوارموقعنا الكرام نقدم لكم اصدار من سلسلة العاب كرة القدم الخاصة بسلسلة العاب pes وهى لعبة بيس 2016 وهذا الاصدار يعتبر من افضل الاصدارات في سلسلة العاب بيس لالعاب كرة القدم حتى الان لما جاء به من تعديلات جذرية على الاصدارات السابقة .
تحميل لعبة بيس 2016 كاملة للكمبيوتر

    تعريف لعبة بيس 2016 :

       برو إفولوشن سوكر 2016 (Pro  Evolution Soccer 2016)  والتى يتم اختصارها فى لعبة بيس 2016 هي لعبة كرة قدم  تحاكي كرة القدم في الواقع بشكل كبير للغاية وجاء هذا الاصدار ليكمل مشوار الاصدارات السابقة من السلسلة وليكمل مشوار بيس 2015 الرائع وهو ايضا يسبق لعبة بيس 2017.

      وهذا الاصدار pes 2016 حقق شعبية كبيرة له حتى من قبل ان يتم اصداره وهذه الشعبية تحققت بفضل الاعلان الرسمي للعبة بيس 16 لما كان داخل هذا الاعلان من مميزات جديدة ومذهلة لمحبي العاب كرة القدم حول العالم وبعد اصدار اللعبة فقد حققت شعبية اكبر من المتوقع حيث اصبحت اللعبة الاشهر حول العالم وهي المنافس الاول للعبة فيفا لهذا العام وهو اصدار  fifa 16 .
      ولعبة بيس 2016 هي من اعرق العاب كرة القدم والتي ستشعرك بانك اللاعب الحقيقي داخل المباريات لما امتازت به من الواقعية المثلى في الاداء اضاثل العاب بيس اكبر الرياضات العالمية والاكثر أعداد من المتابعين والمحبين والجمهور حول العالم كما ان رياضة كرة القدم لم تعد فقط مجرد رياضة بل لها دورها في التعاون بين الدول كما تشجع على السلام والمحبة وتقوية العلاقات بين الشعوب كظا تشجع على زيارة الشعوب لدول عديدة والتعرف على ثقافات الدول التي تقيم احدى البطولات العالمية الكبرى وبالتالي تزيد رياضة كرة القدم من الدخل القومي للدول . 

        مطور لعبة بيس 2016 :

          ولعبة بيس 2016 وجميع اصدارات اللعبة السابقة من انتاج وتطوير و نشر شركة الالعاب العالمية KONAMI وقد تم نشر لعبة PES 2016 في تاريخ 15سبتمبر 2015 كاول اصدار ل اللعبة فى شمال امريكا وكان تاريخ الاصدار الثاني للعبة بيس  ١٦ فى 17 سبتمبر 2015 وتم نشرها فى اوروبا وبعد ذلك تم اصدارها في جميع أنحاء العالم. 

          كما سنقوم بتقديم تحميل لعبة بيس 2017 او Pro  Evolution Soccer 2017 والتى سيكون تاريخ اصدارها فى سبتمبر 2016 اى بعد مرور عام كامل من اصدار لعبة بيس 2016 ونتمنى  ان تتمتعوا بكل ما نعرضه لكم .

            الاجهزة التى تدعمها لعبة بيس 2016 :

              وقد تم اصدار اصدارات عديدة من لعبة بيس 2016 لكل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام microsoft windows ،  إكس بوكس 360، بلاي ستايشن، بلايستايشن 3 و بلاستايشن 4 وللاندريود (  Microsoft Windows PlayStation 3 PlayStation 4 Xbox 360 Xbox One ).
              كما أننا سوف نقدم جمبع اروع العاب كرة القدم لعبة بيس 2016  للكمبيوتر ديمو تجريبى للتحميل برابط واحد وسريع 

              معلومات عن لعبة بيس 2016:

              التعديلات التى تم ادخالها على بيس 2016 :

              لعبة بيس 2016 pes هي اخر اصدرات العاب pes والتى تم صدورها في الاونه الاخيره ويتصدر غلاف لعبة بيس 2016 اللاعب نيمار البرازيلى والذي يلعب حاليا لنادي برشلونة الاسباني وقد تم استخدام محرك جديد داخل هذه النسخة من اللعبة وهو محرك fox engine والذي يستخدم لاول مره في العاب كرة القدم وبفضل هذا المحرك أصبحت اللعبة تتميز بجرافيك خيالي ويرى البعض ان دقة هذا الجرافيك تتعدى دقة الجرافيك الموجود في لعبة فيفا 16 حيث انه يتميز بواقعية كبيرة في الرسومات والاشكال تتخطى نسبة 98%.
              تم التعديل على جودة التعليق الموجود في لعبة بيس 15 بشكل كلي سواء التعليق الاجنبي او التعليق باللغة العربية مما سيمنحك شعور اللعب كأنك في مباراة كرة قدم حقيقية. 
              تم التطوير ايضا من احتفالات اللاعبين عند تسجيل الاهداف لتصبح اكثر محاكاة لاحتفالات اللاعبين في الواقع مثل احتفالات اللاعبين المشهورين مثل اللاعب كريستيانو رونالدو ودي ماريا وابراهيموفيتش وجاريث بيل واصبح اللاعبون المسلمون مثل فرانك ريبري يقومون بالسجود بعد احرازهم احد الاهداف لاول مرة في العاب كرة القدم ، ايضا تمت زيادة أعداد الملاعب المتوفرة للاختيار من بينهم عند لعب احدى المباريات مثل ملعب نادي اتلتيكو مدريد بينسينتي وملعب باريس سان جيرمان ملعب الأمراء وملعب نادي بايرن ميونخ اليانز ارينا.

              البطولات التى اضافتها للعبة بيس 2016:

               كما تم اضافة بطولات جديدة داخل بيس 2016 لاول مرة مثل بطولة كأس العالم للأندية وكأس امم افريقيا ومن المتوقع اضافة دوريات عربية ، كما يظهر التصوير داخل اللعبة دخلات اللاعبين لملعب المباراة لبعض الاجهزة التي تعمل عليها اللعبة مثل اجهزة البلايستيشن والاكس بوكس.
               ومن المتوقع اضافة طور قصة ل اللعبة وفي حالة اضافة ذلك سيزيد بشكل كبير من متعة اللعب ، اصبح التصوير يظهر ايضا تبادل قمصان اللاعبين عقب انتهاء المباراة.

              معلومات متعددة عن لعبة بيس 2016 :

              بيس 16 تعتبر طفرة في عالم العاب الفيديو والمحاكاة وقد نالت اعجاب كل من قام بتجربتها فأصبحت اللعبة رقم 1 في الالعاب الرياضية وقال الكثيرون ان هذا الاصدار هو الافضل بين اصدارات السلسلة وسيبقى الافضل لفترة طويلة  وقامت شركة كونامى المطورة ل اللعبة داخل هذا الاصدار ليكون اكثر الاصدارات واقعية في الأداء .
              يتضمن اصدار بيس 2016 ديمو 8 اندية من دوري الدرجة الاولى في ايطاليا ومن ضمنهم نادي يوفنتوس ونادي روما .
              وطورت konami في هذا الاصدار الرائع من البيس من عدة جوانب مختلفة خاصة بالاداء حيث اعطت اللاعبين تحكم كبير وحر بالكرة وفي مهارات اللاعبين بشكل اكثر من رائع عن جميع الاصدارات السابقة وهذا ما جذب كل عشاق كرة القدم وخصوصا متابعي اصدارات البيس.
              وقد يحافظ هذا الاصدار من سلسلة اصدارات بيس على شعبيته لفترة طويلة من الزمن وحتى اصدار نسخة اللعبة الجديدة بيس 2017 والذي من المنتظر ان يكمل المشوار الناجح والرائع لهذا الاصدار اصدار بيس 2016.

                بيس 2016 لاجهزة الموبايل:

                   قامت ااشركة المنتجه والمطوره للعبة باصدار نسخة من PES 2016 للموبايل باسم pes 2016 لاجهزة الاندرويد كما قامت باصدار نسخة اخرى باسم بيس 2016 لاجهزة الايفون وجميع الاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ios واصدرت ايضا نسخ اخرى للعديد من الاجهزة الاخرى.
                   ولا توجد اختلافات كبيرة بين جودة ودقة وجرافيك اصدارات اللعبة لاجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس وبين اصدارات الهواتف.
                  وركزت كونامي ايضا بأن تجعل اصدارات الهواتف الذكية اكثر تشابها في الدقة والمحاكاة فى جميع نواحي اللعبة من بيس 2016 للكمبيوتر او البلاستيشن والاكس بوكس ويتم تشغيلها على أجهزة الموبايل من خلال برنامج PPSSPP .
                  والذى يعمل على تشغيل العاب البلايستيشن على الهواتف الذكية وحتى الوقت الحالي لم يتم اصدار لعبة بيس 2016 APK بشكل كامل والى وقت صدورها لن تجد تحميل لعبة بيس 2016 على google play او app store او غيرهم من المتاجر التي تختص بالعاب الموبايل ولذلك لن تتمكن من تحميل بيس 2016 للموبايل حتى يتم الاعلان عنها او صدورها بشكل رسمي.

                  مميزات لعبة بيس 2016 :

                  1. دقة عالية جدا في التصاميم والاشكال والرسومات والجرافيك والكثير ايضا مما يجعل اللعبة رقم 1 في العاب محاكاة كرة القدم حتى الان?
                  2. أشكال وملامح اللاعبين أصبحت اكثر دقة وتحاكى الواقع بشكل كبير وهو الامر الذي نال اعجاب الكثير من محبى كرة القدم.
                  3. اهتمت بيس 2016 بحركة الكرة داخل الملعب وجعلتها اكثر واقعية وتشبه حركة الكرة في الواقع بشكل كبير .
                  4. طريقة اللاعبين في التسديد , التمرير , المراوغة باتت تتم حسب مهاراتهم في الحقيقة .
                  5. جسدت بيس 2016 اساليب المراوغه الخاصه باللاعبين بشكل مقارب للحقيقة حيث فرقت بين العديد من طرق المراوغه لكل لاعب وجعلت مهرات اللاعبين تظهر مشابهه جدا لمهاراتهم في الواقع.
                  6. تم التطوير من طريقة الالتحامات بين اللاعبين لتحاكي الواقع بشكل اكثر مثالية مما سبق من حيث الالتحامات بعد القرارات التحكيمية والالتحامات عند استخلاص الكرة وتم التطوير ايضا من انفعالات اللاعبين على القرارات التحكيمية ويظهر كل التحام شكل مختلف طبقا لقوة الالتحام.
                  7. تحسين الدفاع , وخاصة في حسن اختيار توقيث قطع الكرة سيمكن اللاعب من الاحتفاظ بالكرة بشكل جيد.
                  8. تم التحسين من المواجهات الفردية بين اللاعبين وزيادة الذكاء الاصطناعي للاعبين في اختيار وقت الضغط على اللاعب واستخلاص الكرة واعدادات كثيرة للحرية في التحكم.
                  9. العرضيات أصبحت تتم بشكل مثالي حسب مهارتك في اللعب وبامكانية التحكم في اتجاه الكرة نحو لاعب معين وايضا يمكنك التحكم بحرية في حركة اللاعبين داخل منطقة الجزاء في حالة الهجوم والتحكم في تمركزهم ايضا في حالة الدفاع.
                  10. يوجد العديد من المنتخبات والانديه الكبيره داخل بيس 2016 كما تتنوع الملاعب بدرجة كبيرة داخل اللعبة وتحتوي بيس 2016 على أكبر ملاعب كرة القدم في الحقيقة مثل ملعب نادي ريال مدريد وبرشلونة مع امكانية انشاء فريق كامل من لاعبين في اندية مختلفة.
                  11. أصبح الان يمكن اللعب بأكثر من طقس في مباراة واحدة حيث يمكن اللعب بطقس مشمس وطقس واضح في مباراة واحدة كما اصبح الطقس الممطر اصبح اعلى جودة مما سبق وتم تحسين ارضية الملاعب.
                  12. التحسين من التعليق العربى والاجنبي مع تعدد المعلقين وبأشهر كلماتهم في الحقيقة.
                  13. زيادة معدل سيطرة اللاعبين على الكرة بثلاث اضعاف اصدار بيس 2015.

                  دوريات لعبة بيس 2016 :

                  تحتوي بيس 2016 على اندية من دوريات كثيرة من دول مختلفة مثل الدوري الانجليزي الممتاز او البريمر ليج ، الدوري البرازيلي لكرة القدم ، الدوري الإسباني لكرة القدم او الليغا الاسبانية ، الدوري الالماني الدرجة الاولى ، الدوري الفرنسي الدرجة الأولى ، الدوري الإيطالي الممتاز.

                  كيفية اللعب :

                  1. لعبة بيس 2016 اسطورة لعبة كرة القدم هي لعبة محاكاة لكرة القدم ولا يوجد اختلافات كبيرة فى طريقة التحكم الخاصة بها لعبة بيس 2016 هي لعبة كرة قدم لاجهزة الكمبيوتر ونحن نقدم لكم اليوم بيس 2016 للكمبيوتر مع صور من داخل اللعبة وفيديو توضيحي حيث انه عند فتح اللعبه يمكنك اللعب ضد الكمبيوتر او اللعب ضد لاعب اخر عبر جهازين تحكم ويمكن اللعب حتى اربع لاعبين عبر 4 اجهزة تحكم ويمكن ايضا اللعب بنادي ضد نادي او نادي ضد منتخب.
                  2. وبعد اختيار الفريق الذي تريد اللعب به ستدخل على مرحلة ضبط اعدادات المباراة وفيها الكثير من الاعدادات مثل وقت المباراه بين الكثير من الوقات وايضا اختيار توقيت المباراه صباحا او مساء او وقت الظهيرة كما يمكنك اختيار الطقس بارد او حار او ممطر او جليدي وطقوس اخرى رائعة.
                  3.  واختيار حكم المباراة وكرة القدم المراد اللعب بها ووجود اصابات او الغائها واعدادات اخرى وبعد ذلك ستدخل على خطة الفريق وفيها يمكنك التحكم في اماكن وادوار اللاعبين وتحديد ادوارهم واختيار قائد الفريق واختيار من ينفذ الركلات الحرة والركنيات وركلات الترجيح.
                  4.  كما يوجد خطط محفوظه يمكن استخدامها مباشرة وبسهولة تامة ويمكن التعديل عليها ايضا ، ويوجد نظام تدريب يمكنك استخدامه في تعلم كيفية اللعب واتقان جوانب كثيرة مثل الركلات الحرة وركلات الجزاء والركنيات
                  5. ومن ثم ستبدا المباراة وستجد طريقة اللعب اثناء المباريات لا تختلف كثيرا عن سلسلة الاصدارات السابقة ولكن الاختلافات في المهارات الجديدة والفنيات ايضا وفي الجرافيك واشكال اللاعبين وتصاميم الملاعب ونرجو ان نكون افدناكم بكل ما نقدمة لكم .
                  الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو و الاستمتاع بلعبة بيس 2016 كاملة بعد انتهاء التحميل.

                  معلومات و متطلبات التشغيل

                    متطلبات التشغيل المواصفات المطلوبة المواصفات المفضلة
                    نظام التشغيل Windows System XP / Vista / 7 / 8
                    الاصدار تجريبى - ديمو
                    CPU Inter Core 2 Duo @1.8 GZ Inter Core i3 530
                    RAM 2 GB 4 GB
                    VGA 512MB 1024MB

                    صور لعبة بيس 2016 PES (اضغط للتكبير)

                    تنزيل لعبة بيس  2016 كاملة  تنزيل بيس 16 Download PES 2016تحميل بيس 2016 مضغوطة برابط ميديا فاير سريع تحميل بيس 2016 كاملة

                      فديو لعبة بيس 2016 PES



                        لتحميل لعبة بيس 2016 اتبع الخطوات الاتيه

                          نظرا لحقوق الملكية فاننا لا نستطيع تقديم تحميل لعبة بيس 2016 الا من المواقع الرسمية حيث انه يمكنك تحميل لعبة بيس 2016 كاملة من الموقع الرسمى  
                          بالضغط هنا
                          ويمكنك ايضاً تحميل لعبى بيس 2016 كاملة وذلك من خلال شرأها من الرابط التالى
                           بالضغط هنا
                           ويمكنكم تحميل النسخة الديمو او التجريبية المجانيه وذلك من موقع steampowered   
                          بالضغط هنا
                          1. اين رابط التحميل

                            ردحذف
                            الردود
                            1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              اهلا بك اخى فى موقعنا المتواضع ورابط التحميل بعد الفديو مباشرة مع العلم اننا نقدم اللعبه باصدار الديمو فقط اما اذاى اردت الاصدار الكاملة نقدم رابط الشراء

                              حذف
                          2. موقع رائع وعمل رائع شكرا لكم

                            ردحذف
                          3. غهعغهخغه

                            ردحذف
                          4. عايز احملها

                            ردحذف
                            الردود
                            1. اخى بالاسفل ستجد روابط التحميل اضغط عليها وسيتم تحويلك لمواقع التحميل مع العلم ان هذه الروابط لشراء اللعبه حيث اننا لا نستطيع التقديم المجانى لها نظرا لحقوق الملكية

                              حذف
                          5. مش عارف احملها

                            ردحذف
                            الردود
                            1. اخى بالاسفل ستجد روابط التحميل اضغط عليها وسيتم تحويلك لمواقع التحميل مع العلم ان هذه الروابط لشراء اللعبه حيث اننا لا نستطيع التقديم المجانى لها نظرا لحقوق الملكية

                              حذف
                          6. تسلم يا طيب

                            ردحذف
                            الردود
                            1. الشكر لله اخى ونتمن ان يكون موقعنا اعجبك

                              حذف
                          7. الردود
                            1. أهلا بك اخى ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

                              حذف
                          8. الردود
                            1. انت الاروع اخى ايهاب ونتمنى لك التوفيق

                              حذف
                          9. الردود
                            1. الشكل لله اخى ولا تنسى اخى ايقاف الموسيقى داخل اللعب

                              حذف
                          10. لعبة ممتعة

                            ردحذف
                          11. احملها ازاي ؟؟

                            ردحذف
                          12. مش عارف احملها

                            ردحذف
                          13. بدي احملها

                            ردحذف
                          14. غتاقلاقف

                            ردحذف
                          15. انا بحب pes اوى بس انا مش عارف احمله

                            ردحذف
                          16. انا بحب pes اوي بس مش عارف احمته

                            ردحذف
                          17. انا بحب pes اوي بس مش عارف احمته

                            ردحذف
                          18. انا مش اعرف كيف احملها

                            ردحذف
                          19. هل هي ببطاقة الرسوم

                            ردحذف
                          20. فين الروابط بس انا الرام بتعتى 2 رام جيجا

                            ردحذف
                          21. ينفع انزلها من المحمول الي الكمبيوتر

                            ردحذف
                          22. ينفع احملها من الموبايل للكمبيوتر

                            ردحذف
                          23. لااعرف ان احمل

                            ه الرجاء الرد

                            ردحذف
                          24. احاااااااااااااااااا

                            ردحذف
                          25. عل ى فكره انت كداب

                            ردحذف
                          26. هل تبحث عن موقع لتحميل ألعاب أصلية ومجانا ، ومتوافق مع الاجهزه الضعيفه والمتوسطه بجرافيك خيالي
                            توجه الأن على الرابط التالي: https://bit.ly/3hrODhr
                            فهو يضم الكثير من الألعاب ، بالتالى من المؤكد أنك ستعثر على كل الألعاب التى تبحث عنها لجهازك .

                            كما أنه يأتى مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة والنوافذ المتبقية
                            فقط تصفح الموقع واختر من بين القوائم ما تحتاج إليه وإبدأ فى التصفح وتحميل مباشر
                            ليس هذا فقط ، بل ويتم تحديث الألعاب بشكل مستمر، وبينما يضيف ألعاب جديدة كل يوم ، وهناك ستعثر على كل ما تريد من الألعاب الجديدة والمجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ،
                            يوفر الموقع ألعاب متنوعة لكل الاذواق سواء ألعاب سباق أو ألعاب أكشن أو ألعاب حرب وقتال إلى غير ذلك .

                            ردحذف
                          27. تقدم لكم شركة فرسان القصيم افضل الخدمات المنزلية على مستوى المملكة وبأفضل سعر موجود وغير قابل للمنافسة كما نوفر أفضل الخامات ومواد التنظيف الفعالة جدا والقوية والمبيدات القوية التي لها تأثير واضح وفعال في القضاء على الحشرات والقوارض بأفضل عمالة موجودة ومدربة.

                            شركة تنظيف ببريدة

                            شركة تنظيف مجالس ببريدة

                            شركة مكافحة حشرات ببريدة

                            شركة نقل عفش ببريدة

                            شركة كشف تسربات المياه ببريدة

                            شركة تنظيف فلل ببريدة

                            شركة تنظيف خزانات ببريدة

                            شركة رش مبيدات ببريدة

                            شركة تسليك مجاري ببريدة

                            شركة عزل أسطح ببريدة

                            ردحذف

                          اعــــــلان