-->

تحميل لعبة بيس 2015 كاملة Download PES 2015

Pro Evolution Soccer 2015
بيس 15 ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اللعبة العملاقة في العاب كرة القدم بيس 2015 والتي ينتظرها الجميع ، تعتبر لعبة بيس 2015 من أقوى وأجمل العاب كرة القدم والتي أثبتت نفسها في وقت قصير وقد ازداد الطلب عليها كثيرا منذ صدورها وحتى الان .

وجاءت بيس 15 لتكمل المشوار المليء بالنجاحات للاصدارات السابقة من العاب بيس وكالعادة شركة KONAMI هي الناشر الوحيد لجميع اصدارات لعبة كرة القدم PES وتم اصدار بيس 15 في تاريخ 13 نوفمبر 2014 لتصبح اللعبة الافضل والاكثر مبيعات لعام 2015 . 

وقد قدمت لعبة بيس 2015 العديد من التطورات والتحسينات في عالم العاب محاكاة كرة القدم لتجعل هذا الاصدار يحاكي كرة القدم في الواقع بدرجة احترافية ، كما نالت اللعبة رضا الجميع من حيث الواقعية في الأداء ومراعاة فروق المهارات والفنيات بين اللاعبين وتلك أقوى مميزات بيس 2015

وتعتبر لعبة بيس 2015 طفرة في عالم العاب كرة القدم الحديثة من حيث عدة جوانب تضاف لاول مرة في العاب كرة القدم وكالعادة تتنافس بيس 2015 مع فيفا 2015 على المركز الاول في المبيعات واراء اللاعبين حول كل اصدار منهم .

لعبة اسطورة كرة القدم  برو إفولوشن سوكر 2015 

ويتم اخصارها فى بيس 2015 و بالانجليزية Pro Evolution Soccer 2015  وهى يرمز لها بالاختصار التالى (pes) وهى لعبة فيديو من اقوى العاب كرة القدم والاشهر عالميا وتعتبر اقوى منافس للعبة الفيفا .

حيث انهم اقوى العاب كرة القدم لالعاب الفديو والتى تجسد وتحاكى اشهر الالعاب الرياضيه وصاحبة اكبر جمهور فى العالم وهى كرة القدم التى اصبحت منصه للكثير من الاموال والتحالف ما بين العديد من الدول واصبحت منصه للسلام العالمى لم تصبح مجرد لعبه فقط ولكنها اصبحت منصه للكثبر من الامور السياسيه فى العالم كله ونحن نقدم اليوم اشهر العابها وهى لعبة بيس 2015 . والاصدرات التى تتبعها هى لعبة بيس 2016 ولعبة بيس 2017 كما اننا فى انتظار لعبة بيس 2018 .

كما أن لعبة برو إفولوشن سوكر 2015 تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ميكروسوفت ويندوز، إكس بوكس، إكس بوكس 360، بلاي ستايشن، بلايستايشن 3 و بلاستايشن 4 وللاندريود.
  •  سوف نقدم لعبة بيس 2015 للتحميل برابط واحد وسريع 

  • شرح اللعب داخل بيس 2015 :

تطورت العاب كرة القدم كثيرا في الوقت الحالي لتصبح واقعية بشكل كبير ، ولكن بيس 2015 هي الاكثر واقعية ومتعة بين تلك الالعاب حيث تم تطوير اللعب بشكل كبير ليصبح أكثر دقة واليكم شرح لبعض النقاط داخل لعبة بيس 2015 :

الجــرافيك والتصـــوير :

 لقد قام المطورون للعبة بيس 2015 بتحسين كبير على الرسومات وتصاميم الملاعب لتكون أكثر دقة مما سبق ولكي يشعر اللاعبون بأكبر قدر من المحاكاة اثناء اللعب وجاءت الملاعب داخل بيس 2015 بشكل مماثل تماما للملاعب في الحقيقة من حيث شكل الملعب والوان المدرجات.
 كما تم التحسين من اضواء الملاعب بشكل قوي لتصبح أكثر إنارة اثناء لعب مباريات بتوقيت مسائي ، ايضا تم التحسين على أشكال اللاعبين لتكون أقرب لاشكالهم في الواقع مع تجسيد احترافي لبعض التفاصيل الخاصة باللاعبين الكبار مثل روبن لاعب بايرن ميونخ واللاعب نيمار وليونيل ميسي ، 
كما أصبح التصوير أكثر احترافية ويمكن للاعبين اعادة جميع اللقطات الخطيرة او الاهداف لاكثر من مرة ومن زوايا مختلفة مع امكانية ايقاف او تبطيئ عرض تلك الاهداف والفرص.

الواقعية في الاداء : 

اعطت بيس 2015 مهارات مختلفة لكل لاعب حسب مهاراته في الحقيقة فمثلا اللاعب كرستيانو رونالدو يتميز بسرعة كبيرة وقوة في التسديد مع بعض المهارات والفنيات في التحكم بالكرة ، واللاعب ميسي لديه قدرة كبيرة في الاحتفاظ بالكرة تحت الضغط وايضا نسبة مراوغات مرتفعة ، 
وايضا على صعيد الدفاع والحراس فمثلا مدافع مثل سيرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد يعرف  عنه بالقوة الدفاعية فقد تم منحه نفس تلك القوة داخل بيس 2015 وستجد ايضا فروق بين قوة حراس المرمى في الحراسة وتلك الفروق تمثل فروق حقيقية بينهم في الواقع. 
واما عن تمرير الكرة فاصبح ايضا يعتمد على دقة اللاعبين الحقيقية في التمرير فمثلا اللاعب المعروف بدقة التمرير يمتلك نفس الدقة في بيس 15 مع وجود اوامر تحكم اضافية يمكنك استعمالها للتغيير من شكل التمريرات ، اصبح التسديد ايضا يتطلب تمركز اللاعبين في اماكن جيدة للتسديد لتسديد كرات خطيرة مع مراعاة فروق قوة تسديد اللاعبين ، وعن حراسة المرمى فتم التحسين بشكل كبير من أداء حراس المرمى لتصبح مهمة احراز الاهداف تحتاج الى تركيز اعلى مما يزيد من متعة وجمال بيس 2015.

الخطط واعدادات المباريات : 

تمنحك بيس 2015 حرية كبيرة في اختيار اعدادات المباريات بما يتناسب معك وهنالك الكثير من اعدادات المباراة التي تعطي طابع جميل ومختلف لكل مباراة منفصلة ، يمكن لمستخدمي بيس 2015 اختيار مدة المبارة لتكون 10 دقائق او 15 دقيقة او اختيار مدة اخرى تتناسب معك وبالنسبة لتوقيت المباراة فيوجد توقيتات كثيرة مثل اللعب في وقت الظهيرة او المساء او اللعب في اي ساعة تقوم بتحديدها لبدء المباراة بها ، 
واما عن طقس المباريات فهنالك طقوس رائعة للاختيار من بينهم وتلك الطقوس تظهر بدقة وجرافيك مرتفع مثل الطقس المتجمد والطقس الممطر والطقس المشمس والطقس الواضح او اللعب في طقس مليء بالغيوم ، وبالنسبة لحكام المباريات فتوجد مجموعة من الحكام الكبار في عالم تحكيم مباريات كرة القدم قم باختيار أي منهم ليتولى تحكيم المباراة ، 
ايضا هنالك امكانية لاختيار ملعب المباراة من بين أكبر وأشهر الملاعب العالمية مثل ملعب بايرن ميونخ وملعب مانشيستر يونايتد ويمكنك ايضا اختيارة الكرة المفضلة لديك للعب بها واختيار عدد التبديلات المسموح بها لكل فريق واختيار وجود اصابات اللاعبين او الغائها.

الخطط وتشكيل الفريقين :

فيتواجد اللاعبين في الفرق الحديثة لهم اي بعد موسم الانتقالات الصيفية ، ويوجد لكل فريق عدد معين من اللاعبين الاحتياطيين يمكن الاستعانة بهم قبل بدء المباراة وخلال المباراة ايضا ، يمكن ايضا بيس 2015 اختيار تشكيل الفريق بكل حرية عن طريق عدة تشكيلات محفوظة وجاهزة للاستخدام او انشاء تشكيلة جديدة. 
كما يمكنك اختيار وتحديد قائد الفريق واختيار أدوار اللاعبين حول من يسدد ركلات الترجيح او الكرات الثابتة والركنيات وبعد الانتهاء من ضبط الخطة او التشكيلة يمكنك حفظها واستخدامها مرة اخرى في اي وقت لاحق.

الانتقالات : 

تم اصدار نسخة بيس 2015 بأحدث واخر انتقالات للاعبين في انديتهم بعد انتهاء موسم الانتقالت الصيفية لعام 2014 وتم ايضا اضافة لاعبين ناشئين جدد في بعض الاندية والمنتخبات ، ايضا تم تحديث الزي الرسمي الخاص بالاندية والمنتخبات لعام 2015 وتم التحسين على هذا الزي ليشمل جميع العلامات الموجودة في الواقع وليرسم ادق التفاصيل لزي اللاعبين في الواقع.

أنشئ فريقك : 

يتوافر نظام رائع داخل بيس 2015 يتيح لك انشاء فريق جديد يحتوي على لاعبين من اختيارك ومن عدة اندية مختلفة ويتم شراء اللاعبين من خلال ميزانيتك الخاصة بك وستبدأ بمبلغ تمنحه لك اللعبه كميزانية لك وتزداد ميزانيتك من خلال بيع اللاعببن والاستثمار بهم بمبالغ اعلى من مبالغ شرائهم .
اصبح الان من السهل الاستمتاع بفريق يحتوي على افضل اللاعبين العالمين والذي من الصعب ان يكونوا في فريق واحد في الحقيقة مثل اللاعب كرستيانو رونالدو البرتغالي لاعب نادي ريال مدريد الحالي واللاعب ميسي الارجنتيني لاعب نادي برشلونة الحالي ولاعبين اخرين ، قم بانشاء فريق خارق يحتوي على امهر اللاعبين الكبار وادخل في مباريات رائعة ومسلية في اقوى المواجهات داخل بيس 2015.

اللعب اونلاين : 

لم تقتصر بيس 2015 على اللعب ضد الكمبيوتر او مع الاصدقاء ولكن يتوافر نظام اللعب اونلاين مع لاعبين اخرين عبر شبكة الانترنت ومن خلال توصيل جهازك بكابل الانترنت او عبر توصيله بشبكة wifi .
نظام اللعب اونلاين من افضل الانماط الي يعشقها الكثيرون والذي يتيح لك التعرف على مهارات جديدة واللعب ضد مستويات لاعبين رائعة مما سيجعلك تكسب الخبرة وسيتحسن مستواك في اللعب كثيرا.
ومع كل مباراة ستفوز بها في نمط اللعب اونلاين ستفتح لك مميزات جديدة رائعة تزيد من جمال ومتعة بيس 15 وستجد ايضا عدد المباريات التي فزت بها والتي تعادلت بها وايضا المباريات التي خسرت بها متاح امامك للاطلاع عليه في اي وقت ، كما يمكنك طلب لعب مبارة اخرى مع نفس اللاعب عن طريق ارسال طلب لعب مباراة اخرى وانتظر الموافقة على الطلب او الرفض.
في هذا النمط يمكنك الدخول لتغيير تشكيل الفريق ثلاث مرات فقط في المباراة الواحدة ولا يتخطى زمن كل مرة تدخل بها 30 ثانية وهذا الامر تم استخدامه لكي لا تتوقف المباراة لوقت طويل ولكي لا يشعر اللاعبون بنوع من الملل.

المنتخبات والاندية : 

هنالك تشكيلة واسعة من الاندية والمنتخبات بانتظاركم داخل بيس 2015 حيث لا تقتصر اندية بيس 2015 على اندية الدوريات الكبرى او المنتخبات المشهورة فقط بل هنالك كم كبير للغاية من المنتخبات والاندية مثل الدوري البرتغالي والاسباني والفرنسي والبرازيلي والايطالي والانجليزي والصيني والبلجيكي والالماني واندية كثيرة من دوريات مختلفة ، وبالنسبة للمنتخبات فتتواجد بكثرة داخل بيس 2015 ومن اكبر الاندية الموجودة في بيس 15 منتخب المانيا وفرنسا وايطاليا واسبانيا والبرتغال وانجلترا والمنتخب الارجنتيني ، وقد حققت بيس 2015 الواقعية في مستويات الاندية والمنتخبات بدرجة عالية من الاحترافية حيث ستجد النادي او المنتخب الذي تلعب به يتماثل مستواه داخل بيس 15 مع نفس المستوى له في الحقيقة.

التدريب : 

يتوافر نظام اخر داخل بيس 2015 يتميز بالجمال وهو نظام التدريب وهو نظام يمكنك من خلاله الاتقان الجيد لجوانب كثيرة داخل اللعبة مثل التدرب على الركنيات لتنفيذها باحترافية اثناء المباريات وايضا التدرب على الركنيات في حالة الدفاع لحماية مرماك ، والتدرب ايضا على الكرات الثابتة ويمكنك اختيار مكان تنفيذ الكرات الثابتة بحرية مطلقة لاتقانها من زوايا مختلفة ، وايضا يمكنك لعب مباراة ودية او تدريبية مع لاعبي فريقك الاحتياطي للتدرب على جميع الجوانب الاخرى مثل الدفاع والهجوم والتمريرات والحراسة والمراوغات والكثير ايضا ، يعتبر نظام التدريب من اسرع الطرق للتدرب واتقان اللعب حيث ستتقن اللعب في وقت قصير للغاية.

البطولات والدوريات : 

هنالك ايضا للعديد من البطولات داخل بيس 2015 يمكنك المشاركة في جميعها سواء بطولات الاندية او بطولات المنتخبات ، قم باختيار البطولة التي تريد الدخول بها ومن ثم عليك النادي او المنتخب حسب نوع البطولة نفسها سواء كانت بطولة اندية او منتخبات ولكل نوع من البطولات تصفيات بشكل خاص حسب طريقة تصفياتها في الواقع ، ستدخل في تصفيات طويلة يمكنك اغلاق الجهاز الخاص بك في اي وقت ومعاودة تكملة مباريات البطولة في اي وقت لاحق ، تمتاز المراحل الاخيرة للبطولات بتواجد اندية ومنتخبات قوية سيصعب عليك الفوز عليهم ، وفي حالة الوصول الى نهائي احدى البطولات ستعيش اجواء النهائيات الكبرى وسط المصورين والجمهور وفي حالة الفوز في النهائي ستقام لك اجواء احتفالية مدهشة.
  • طريقة التحكم فى اللعب :

 يمكنك اختيار طريقة التحكم من خلال طريقتين مختلفتين:
  1. اما عن طريق التحكم من خلال لوحة المفاتيح او اجهزة التحكم اليدوية ويتم ضبط اوامر التحكم للطريقتين من داخل او خارج اللعبة حيث يوجد ملف داخل مكان اللعبة يوجد به اعدادات التحكم ويمكن ضبطها بحرية بما يتناسب معك واليكم الطريقة المعتادة والتي يستخدمها الكثير في التحكم فابلنسبة للتحكم من خلال الكيبورد يتم استخدام الاسهم للحركة والاتجاهات واستخدام اية حروف قريبة من بعضها  داخل لوحة المفاتيح لباقي اوامر التحكم لتسهيل عملية التحكم.
  2. وعن طريقة التحكم من خلال اجهزة التحكم اليدوية يتم ايضا استخدام الاسهم للحركة والاتجاهات واستخدام حرف X لتمرير الكرة في حالة امتلاك الكرة وللضغط على اللاعب الخصم في حالة عدم الاستحواذ على الكرة والمربع للتسديد والدائرة للكرات العرضية في حالة امتلاك الكرة ولعرقلة اللاعب الخصم في حالة عدم امتلاك الكرة والمثلث لارسال الكرة في حالة الاستحواذ على الكرة ولاخراج الحارس من المرمى في حالة فقد الكرة ، واستخدام رمز L1 لتغيير الاشارة من لاعب لاخر و امر R1 لزيادة سرعة اللاعبين وامر R2 و L2 ليس من الضروري استخدامهم كثيرا.

  • مميزاة لعبة بيس 2015 :

  1. تصميم عالى جدا من الجرافيك والصور التى تحاكى الواقع بشكل كبير.
  2. صور وأشكال الاعبين تحاكى الواقع بشكل كبير ا ازهل الكثير من محبى كرة القدم مما شاهدة .
  3.  اهتمت بيس 2015 بالكرة داخل الملعب بشكل كبير والتركيز عليها.
  4. اساليب المراوغه لكل لاعب حيث جمعت الكثير من اساليب المراوغه لكل لاعب وجعلت اسلوب الاعب مثل الواقع تماما.
  5. اضافة ما يسمى بميزة القلب التى جعلت الاعب يتفاعل مع فريقه بداخل الملعب ومع جمهورة حيث ان اللاعب يتاثر اذا قام بالعب خارج ارضه واذا لاعب داخل ارضه كان حماسه اكبر بكثير.
  6. الاهتمام بالجهور بشكل كبير حيث اضافة اساليب واناشيد وهتافات الجماهير فى تشجيع الفرق والتفاعل مع الاعبين بداخل الملعب.
  7. التعليق العربى للعبة كما ان يمكنك التحكم بالتعليقات واضافة التعليق الذى تريدة فهى تحوى على العديد من المعلقين.
  8. اسلوب العاطفه لدى الاعبين والصدام ما بين الاعبين والفرح عند احراز الاهداف والحزن عند الهزيمة.
  9. الاهتمام بملابس الاعبين وجعلها تتحرك مع الاعبين وكذلك ارضية المعلب.
  10. وجد العديد من الفرق والانديه العالميه والعديد من الملاعب الرائعه كما انك يمكنك عمل نادى خاص بك او فريق وشاء اى من ترد من الاعبين.
  11. امكانية اضافية ملاعب جديدة بداخل اللعبة.
  12. رفع مدى قدرة الاعبين على التحكم بالكرة بثلاث اضعاف الاصدار السابق.

  • الدوريات والاندية والمنتخبات بداخل بيس 2015 :

  1.  الدوريات :
    ( الدوري الفرنسي , الدوري الهولندي , الدوري الإسباني , الدوري الأرجنتيني, الدوري التشيلي , الدوري الإيطالي ,الدوري البرازيلي , الدوري الإنجليزي الممتاز ,الدوري البرتغالي)
  2.  المنتخابات:
    ( كولومبيا ,أستراليا ,البرازيل ,كرواتيا , جمهورية التشيك , إنجلترا ,فرنسا ,ألمانيا ,غانا ,اليونان ,إيطاليا ,إيرلندا ,اليابان (الإصدار الآسيوي فقط), المكسيك ن,نيوزلندا ,أيرلندا الشمالية ,هولندا ,البرتغال ,روسيا ,إسكتلندا ,إسبانيا ,السويد ,تركيا, الولايات المتحدة ,ويلز )

  • كيفية اللعب :

لعبة بيس 2015 اسطورة لعبة كرة القدم وهى لا تختلف كثيرا فى اسلوب لعبة كرة القدم وهى لعبة حاواسيب شخصية فى البداية ونحن نقدمها لكم للكمبيوتر حيث انك فى البداية تسمح لك اللعبة باختيار النادى والفريق الذى تريد اللعب به والذى تريد اللعب ضد ويمكنك اللعب حتى مع أربعه من الاصدقاء وبعد ذلك تسمح لك بتحديد الوقت واختيار الملعب الذى تريد اللعب فيه واجواء اللعب سواء الليل او النهار الشتاء او الصيف ومن الممكن اللعب فى الامطار او الجليد  ومن ثم بعد ذلك تسمح التعديل على خطة فريقك والتحكم فى مكان كل لاعب فى الملعب وهذا من مميزاتها تسمح لك بواضع الاعبين فى المكان الذى تريده بداخل الملعب بعكش الكثير من الاصدرات السابقه التى تحدد مجموعه من الخطط  لا يمنك الخروج عنها ولاكن هى تسمح لك بوضع الخطط التى تريد ومن ثم بع ذلك تبداء المباراة واسلوب العب داخل الملعب كما هما فى باقى الاعب الاخرى مع اختلاف الميزات والتقدم الكبير بهذا الاصدار ونرجو ان نكون افدناكم بكل ما نقدمة لكم .

  • معلومات و متطلبات التشغيل

متطلبات التشغيل المواصفات المطلوبة المواصفات المفضلة
نظام التشغيل Windows System XP / Vista / 7 / 8
Direct X DirectX 9C
CPU Inter Core 2 Duo @1.8 GZ Inter Core i3 530
RAM 512 GB 1 GB
VGA 512MB 1024MB

  • صور لعبة بيس 2015 PES (اضغط للتكبير)

تحميل العاب سوفت نت  Download Free gamesكوكب الالعاب Download Free gamesتحميل سوفت ناك Download Free gamessoftonic Download Free games
  • تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر

نظرا لحقزق الملكية فاننا لا نستطيع تقديم لعبة بيس 2015 كاملة بالمجان ولاكن يمكنكم شراء لعبة بيس 2015 من amazon بالضغط هنا
اضغط بالاعلى وانتظر قليلا وسيظهر رابط التحميل
  1. الردود
    1. انت الاجمل اخى واتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

      حذف
    2. انا لا اعرف كيف تحمل

      حذف
    3. اخى ستجد التحميل اسفل الصور ولاكن هذه اللعبه مدفوعه وليست مجانيه لاننا لا نقدم غير الالعاب المجانيه بينما المدفوعه نقدم رابط الشراء

      حذف
  2. الردود
    1. اهلا بك جوجو ونتمنى ان تعجبك التجربة

      حذف
  3. الردود
    1. الشكرلله اخى ولا اتنسى اغلاق الموسيقيي اثناء اللعب لان رسولنا صل الله عليه وسلم حرم الموسيقيى وقد اجمع جميع العلماء على ذلك

      حذف
  4. جميل جدا بس التثبيت

    ردحذف
  5. جميل جدا بس التثبيت

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى ما بة التثبيت لم افهمك واتمنى ان تقوم باغلاق الموسيقي فى جميع الالعاب

      حذف
  6. الصراحة تسلم

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى وشكرا لك ولا تنسى اغلاق الموسيقى بداخل اللعب

      حذف
  7. لا تنزل كامله

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى نحن لا نقدم الالعاب المجانية وانما العاب ديمو لان الالعاب الكاملة حقوق ملكية وتداولها بدون حق يعتبر سرقة

      حذف
  8. جيييييييييييييييييييييييييييييييد ج
    ا

    ردحذف
  9. TOOOOOOOOOOOOP

    ردحذف
  10. اريد تحميلها مجانا

    ردحذف
  11. بللللللللل

    ردحذف
  12. اريد ان اعرف كيف احمل بيس 2015

    ردحذف
  13. كفيفية تنزوله جاوبني الان

    ردحذف
  14. كيفية تنزرله جاوبني الان

    ردحذف
  15. عملت زي ما بتقول بدخل علي الامازون مكتوب sorry

    ردحذف
  16. ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎
    ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎
    ︎ ︎ ︎ ︎ ︎

    ردحذف

اعــــــلان